أخبار تقنية

رسميًا أبل توفّر خدمة الدفع خاصتها Apple Pay في الصين

رسميًا أبل توفّر خدمة الدفع خاصتها Apple Pay في الصين
رسميًا أبل توفّر خدمة الدفع خاصتها Apple Pay في الصين

بعد عرضنا لتقارير عدة عن نية أبل إطلاق خدمة الدفع الإلكتروني خاصتها Apple Pay في الصين، هاهي رسميًا تعلن شركة أبل الأمريكية عن توفير خدمتها هذه في دولة الصين إبتداءًا من الغد أي بتاريخ 18 من الشهر الحالي، وبهذا الإطلاق تنضم الصين لقائمة الدول الخمس التي تم دعم الخدمة في هذه البلاد وهي “الولايات المتحدة الأمريكية، اسبانيا، استراليا، كندا”.

في نفس السياق بدأت أبل بالتعاقد مع أكبر شبكة للدفع الإلكتروني في البلاد وهي شركة UnionPay مضاف إلى هذا التعاقد مع 19 بنك، وسبب دخول أبل بقوة في هذا الموضوع أنه وحسب الإستطلاعات والبيانات الرسمية من قبل أبل أن الصين أصبحت مركزًا مهمًا في إستيراد هواتف آيفون الأخيرة، وبذلك يمكننا القول بأن شريحة واسعة من المستخدمين من الصين سيستفدوا من هذا الإطلاق.

أخيرًا مع دخول خدمة Apple Pay الصين سيكون التنافس شرس بينها وبين أكبر خدمة دفع إلكتروني هناك وهي شركة علي بابا التي تهيمن في هذا المجال في البلاد المذكورة.

المصدر: Apple

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق