أخبار تقنية

IMX318 حساس التصوير الجديد من سوني وبقدرات مذهلة

IMX318 حساس التصوير الجديد من سوني وبقدرات مذهلة
IMX318 حساس التصوير الجديد من سوني وبقدرات مذهلة

أعلنت شركة سوني عن حساس التصوير الجديد خاصتها IMX318 الذي يأتي من ضمن فئة Exmor RS، والذي يمكن إضافته للهواتف الذكية وأجهزة أخرى، وفي نفس السياق أوضحت الشركة مواصفات هذا الحساس الجديد حيث ابرز مواصفاته انه يأتي بقوة تصوير 22.5 ميغابيكسل بدرجة وضوح 5488×4112 بيكسل، ناهيك عن أدائه وسرعته الرائعة في إلتقاط الصور.

وأشارت هو الأول من نوعه وتحديدًا في فئة ميزة التصوير التلقائي الهجين المتمثل بسرعة عالية لا تتجاوز زمن 0.03 في الثانية الواحدة والذي أيضًا لأول مرة يتم دمج التركيز التلقائي على التباين والتركيز التلقائي على كشف الطور فيه، وعند إلتقاط فيديو زمن التركيز التلقائي 0.017 ثانية بسرعة إطار 60 في الثانية الواحدة، وفيديو دقته 1080p بإطار 120 في الثانية وفيديو دقته 720p بإطار 240 في الثانية، والجودة الخارقة 4K بسرعة 30 إطار في الثانية.

أخيرًا أشارت الشركة أن حساس التصوير هذا ستبدأ عملية شحنه في شهر مايو القادم من هذا العام، ومن المتوقع ان نراه في الهواتف الذكية العام الحالي، وليس شرط أن تعمل سوني وضع هذا الحساس الجديد في هواتفها فقط.

المصدر: Sony

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق