أخبار تقنية

مبيعات Surface Pro 4 قوية و مايكروسوفت تحاول تلبية الطلبات

Surface Pro 4
Surface Pro 4

سلسلة لوحيات مايكروسوفت سيرفس تعيش أحلى أوقاتها حاليا، مع الاقبال العالمي عليها بعد سنوات من المحاولات لإنجاحها، و بالطبع لوحي Surface Pro 4 سيكون الأنجح على الإطلاق في هذه السلسلة حاليا.

مايكروسوفت حققت من هذه اللوحيات عائدات وصلت إلى 1.3 مليار دولار حسب ما جاء في النتائج المالية للربع الثاني من السنة المالية 2016.

و حسب تقرير جديد فإن الشركة الأمريكية تواجه اقبالا كثيفا على Surface Pro 4 و هي تواجه صعوبات في تلبية الطلبات خصوصا على نسخة Core i7.

متاجر بريطانيا أكدت العديد من التقارير أنها تواجه نقصا في عدد لوحيات Surface Pro 4 المعروضة للبيع و منها متجر Tech Data، فيما اصدرت الشركة الأمريكية بيانا أكدت فيه أنها في نفس الوقت لساعدتها للإقبال الكثيف على اللوحي تعمل بشكل أكبر لتوفير النسخ و شحنها في المواعيد المحددة للشحن.

و من المعلوم أن آيباد يخسر الكثير من حصته السوقية لصالح سيرفس من مايكروسوفت مؤخرا عندما يتعلق الحال بمبيعات اللوحيات الموجهة للحكومة الفيدرالية الأمريكية، و لن يختلف الحال بالنسبة للوحيات الموجهة للمستهلكين العاديين فمن  المعروف أن لوحيات سيرفس تعد من الأفضل في الانتاجية.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق