التطبيقات

أوبرا ماكس يدعم الآن إشعارات حول التطبيقات التي تستهلك البيانات كثيرًا

أوبرا ماكس يدعم الآن إشعارات حول التطبيقات التي تستهلك البيانات كثيرًا
أوبرا ماكس يدعم الآن إشعارات حول التطبيقات التي تستهلك البيانات كثيرًا

تطبيق أوبرا ماكس “Opera Max” يعد من أهم التطبيقات التي يجب على المستخدمين تثبيتها في هواتفهم أندرويد، حيث تتبلور فكرة التطبيق في تخفيض إستهلاك البيانات عبر ضغطها، وهذا في غاية الأهمية للمستخدمين الذين يشتركون بباقات إتصال وعادة يتصفّحون الشبكة العنكبوتية بإستمرار.

جديد التطبيق يجلب خاصية الإشعارات للتطبيقات التي تستنفذ باقة البيانات في الخلفية سواء في حالة تشغيلها أو عدمها، وفي دراسات قامت بها أوبرا للتطبيق حول أكثر التطبيقات التي تسنفذ موارد البطارية جنبًا إلى جنب باقة البيانات، ظهرت تطبيق التواصل الإجتماعي فيسبوك وفيسبوك ماسنجر من أكثر التطبيقات التي تستهلك ذلك، أيضًا تطبيق البريد الإلكتروني جيميل.

من جانبه أيضًا سيصل الإشعار للمستخدم في حالة وصول حد الإستنزاف لحجم 10 ميغابايت للأسبوع الواحد، كما وتم إضافة خيار جديد متمثل في إدارة التطبيقات التي من شأنه يقوم بالفخص بشكل روتيني، ناهيك عن خيار اللانشر الجديد الذي يوفر تجربة إستخدام جديدة.

[appbox googleplay id=com.opera.max.global&hl=ar]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق