الهواتف الذكيه

امازون تتيح الحجز المسبق لهاتف Sony Xperia X بسعر 599 يورو

امازون تتيح الحجز المسبق لهاتف Sony Xperia X بسعر 599 يورو
امازون تتيح الحجز المسبق لهاتف Sony Xperia X بسعر 599 يورو

قامت امس شركه سوني اليابانية بالكشف عن هاتفها الذكي Sony Xperia X ” سوني اكسبيريا اكس ” ولم تقم الشركه بالكشف عن سعر الهاتف او حتى موعد طرحه بشكل رسمي , لكن بكل تاكيد هذا الامر يخص فقط عموم المستخدمين وذلك لاسباب التسويق التي تقوم عليها الشركات .

بالمقابل قام متجر امازون بفتح الطلب المسبق على هاتف Xperia X لدول اوروبا بسعر 599 يورو , و يقدم Xperia X شاشه بحجم 5 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , ومعالج سداسي النواه من نوع Snapdragon 650 ويضم المعالج ” Hexa-core , و ARM Cortex-A72 و Cortex-A53 ” وجميعها مبنيه على نوه 64 بت , بالاضافه الى ان اهلاتف مزود بمعالج رسوميات Adreno 510 , و 3 جيجا من ذاكره الوصول العشوائي مع 32 جيجا مساحه تخزين داخلية علما ان الهاتف يدعم بطاقة التخزين الخارجي .

الهاتف مزود بكاميرا خلفية بدقة 23 ميجا بيكسل مع فلاش LED واخرى امامية بدقة 13 ميجا بيكسل كلا الكامرتين قادرتان على تصوير مقاطع فيديو بدقة 1080 بيكسل , الهاتف يدعم الاتصال عبر شبكات 4G LTE , ومزود ببطارية بسعه 2620 ميلي امبير / ساعه ويعمل بنظام التشغيل اندرويد 6.0 مارشميلو .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق