الهواتف الذكيه

هاتف Panasonic Toughpad FZ-N1 الجديد وبسعر 1,499$ !

هاتف Panasonic Toughpad FZ-N1 الجديد وبسعر 1,499$ !
هاتف Panasonic Toughpad FZ-N1 الجديد وبسعر 1,499$ !

أعلنت شركة Panasonic “باناسونيك” عن هاتفها الجديد Panasonic Toughpad FZ-N1 في معرض MWC 2016 المقام حاليًا في مدينة برشلونة، الغريب في الأمر هو سعر الهاتف الذي يبلغ 1,499 دولار أمريكي، جنبًا إلى جنب مواصفات يمكنني وصفها بالوضيعة، والسبب وراء إرتفاع سعر الهاتف هو تحمله لأقوى الصدمات كما سيأتي معنا في سطور هذه المقالة.

بالإنتقال لمواصفات الهاتف سيحمل شاشة قياسها 4.7 بوصة وبجودة 720P، كذلك معالج رباعي النواة بسرعة تردد 2.3 غيغاهيرتز، بالإضافة لذاكرة وصول عشوائي 2 غيغابايت، مع مساحة تخزين داخلية 16 غيغابايت، ويحتوي خاصية تحديد المواقع كذلك البلوتوث 4.1، وخاصية الإتصال بالإنترنت اللاسلكية واي فاي، ومدخل USB، وبطارية تصمد لمدة 8 ساعات بالعمل المتواصل.

فيما يتعلق بسبب إرتفاع سعر الهاتف، كما أشرت لكم سابقًا السبب يكمن في وضع تقنيات عالية لتحمل الهاتف أعتى الصدمات، حيث تم تصنيف الهاتف بأن يعمل تحت الماء بعمق 3.3 قدم ولمدة 30 دقيقة، كذلك تم وضع الهاتف تحت إختبار تلقيه 2000 ضرية من إرتفاع 3.3 قدم، مع تصنيف IP65 و IP67، وأخيرًا زجاج قابل للتحمل ضد أقوى الصدمات.

أخيرًا سيعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد، وستأتي نسخة خاصة تعمل بنظام ويندوز 10.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق