هاتف iPhone SE جديد أبل الذي ستعرضه في مؤتمرها القادم

هاتف iPhone SE جديد أبل الذي ستعرضه في مؤتمرها القادم
هاتف iPhone SE جديد أبل الذي ستعرضه في مؤتمرها القادم

في إشاعة جديدة للهاتف الجديد الذي ستعلن عنه أبل في مؤتمرها والمقرر الشهر القادم بإذن الله، حيث في سابق المواعيد كان لنا موعد بقل بعض المواصفات التي سيأتي بها الهاتف الجديد، أبرزها انه سيكون بذو شاشة قياسها 4 بوصة، لكن لأول مرة يتم نشر إشاعة تحمل إسم الهاتف والذي سيكون حسب التقرير يحمل إسم iPhone SE، وفي نفس السياق وفي تقارير سابقة وتحديدًا في شهر يناير تشير أن الهاتف سيحمل إسم iPhone 7C أو  iPhone 5SE.

عمومًا الأخبار ترتكز نوعًا ما على إسم الهاتف غير لحتى هذه اللحظة هناك تضارب في التقارير، ولكن بالنسبة لحجم الشاشة فمختلف التقارير تشير إلى انه سيكون بحجم 4 أنش، وذكر ان الهاتف المنتظر سيكون نفس سعر هاتف iPhone 5S، وسيحمل معالج أبل A9 صاحب الاداء الاسرع، وبذاكرة 16 و 64 غيغابايت، وكاميرا بقوة 8 ميغابيكسل.

أخيرًا نحن بدورنا لا نؤكد هذه المواصفات، وفي تايخ 18 مارس سنعرف المواصفات الرسمية للهاتف وإسمه من خلال مؤتمر أبل الذي سينعقد في التاريخ المذكور.

المصدر

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *