تطبيق GetSpace RAM لتسريع الآيفون بمسح مخلفات النظام

مقتني الأجهزة بغض النظر عن نظام التشغيل المعمول به الجهاز، مع مرور الوقت وتثبيت الكثير من التطبيقات يلاحظ بطأ الجهاز وأصبح بطيء نوعًا ما عند مقارنته في تصفّحه لأول مرة، بالتأكيد أغلب المستخدمين يتوجّهون لتطبيقات تنظيف مخلفات الملفات، أو يتوجّهون لإعادة ضبط المصنع بهدف الحصول على الأفضلية ولكن هذه الافضلية سيخسر فيها المستخدمين التطبيقات المثبتة وإعدادات النظام وحتى الصور والرسائل النصية ,,إلخ.

معنا اليوم أحد التطبيقات المفيدة والتي يمكن لمستخدمي iOS الإستفادة منه في عملية تسريع جهازه الايفون او الايياد وهو تطبيق GetSpace RAM المتاح مجاني على المتجر، فكرة التطبيق تتبلور في مسح مخلفات ملفات النظام وهذه الخطوة من شأنها تعمل على تسريع الجهاز كون أن هذه الملفات غير مهمة وتكون عائق كبير سواء على مساحة التخزين او ذاكرة الوصول العشوائي.

وليس هذا فحسب بل يمدك التطبيق بمعلومات عن أي التطبيقات التي تسبب إستهلاك كبيرة لذاكرة الرام في جهازك، أخيرًا عليك الإنتقال لصفحة التطبيق في متجر أبل وستور لتحميله والإستفادة منه.

[appbox appstore id1034026812]

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *