الهواتف الذكيه

صورة مُسربة لهاتف أبل القادم iPhone 5SE يلاحظ عدم إمتلاكه لميزة 3D Touch

صورة مُسربة لهاتف أبل القادم iPhone 5SE يلاحظ عدم إمتلاكه لميزة 3D Touch
صورة مُسربة لهاتف أبل القادم iPhone 5SE يلاحظ عدم إمتلاكه لميزة 3D Touch

في تقارير شبه مؤكدة تشير نية شركة أبل الأمريكية طرح هاتف جديد يحمل إسم iPhone 5SE والذي سيتم الإعلان عنه رسميًا في منتصف شهر مارس القادم، في نفس السياق رأينا مجموعة من التقارير تشير لبعض المواصفات التي سيأتي بها الهاتف، آخرها كان عبارة عن صورة مسربة تُوّح لنا تصميم الهاتف وبعض الخصائص المنتظرة التي لن تأتي مع الهاتف.

أبرزها عدم قدوم هاتف iPhone 5SE بخاصية اللمس 3D Touch والذي أضافتها أبل للمرة أولها في هواتفها الرائدة آيفون 6S وآيفون 6S بلس، كذلك تصميم الهاتف يتضح بأنه مشابه لهاتف أبل القديم iPhone 5، لعل السبب في ذلك أن شاشة الهاتف 4 بوصة غير قادرة على إحتواء هذه الخاصية بمعنى آخر يكون الأمر غير عملي في شاشة صغيرة كشاشة الهاتف.

سبب آخر يهم الشركة كثيرًا وهي وجود هذه الخاصية في هواتف بمواصفات متوسطة وسعر متوسط قد يعمل على التقليل من أرباح الشركة وهو سبب مقنع من الشركة، مما سيلجأ الكثير من مقتني الهواتف لحمل هذا الهاتف والإستغناء عن هواتفها الرائدة.

عمومًا نحن بدورنا لا نؤكد بأن هذه الصورة هي للهاتف، علينا الإنتظار لقرابة أسبوعين من الآن لتعلن أبل رسميًا عن هاتفها هذا.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock