التطبيقات

تحديث واتساب 2.12.4 على آيفون بمزايا جديدة

facebook-whatsapp-deal-1200-80

فيما يستعد الفريق المطور لتطبيق واتساب بالإقدام على ايقاف دعم العديد من الأنظمة القديمة والغير الشهيرة مطلع 2017 فإن الشركة الأمريكية بصدد العمل على المزيد من المزايا للتطبيق خلال الفترة القادمة.

والآن أقدمت على اطلاق نسخة 2.12.4 النهائية لهواتف آيفون والتي جاءت بتحسينات في الأداء وعمل التطبيق وتم اصلاح العديد من الأخطاء البرمجية فيها فيما أصبح التطبيق يدعم جلب الصور والفيديوهات من الخدمات والتطبيقات المختلفة أبرزها خدمات التخزين السحابي الذي يخزن فيه الأفراد الصور والفيديوهات لعل جوجل درايف و أيضا دروب بوكس إضافة إلى وان درايف أبرزها.

هذه الميزة شفت طريقها مؤخرا إلى النسخة التجريبية من واتساب لهواتف أندرويد ولم يتم بعد اصدار النسخة النهائية التي ستحملها بشكل رسمي ويتم تعميمها على المستخدمين وتوفيرها على جوجل بلاي.

ويتمتع هذا التطبيق بشهرة واسعة وكبيرة وبعدد مستخدمين قد تجاوز المليار مستخدم ليكون الأكثر شعبية في العالم، فيما تعمل فيس بوك بالتعاون مع واتساب لإضافة مزايا جديدة يمكن أن تولد منها أرباحا أهمها الحجوزات المباشرة للفنادق والمطاعم وسيارات الاجرة … الخ، فيما لا نستبعد أن نرى ملصقات مدفوعة مستقبلا على هذا التطبيق.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock