الهواتف الذكيه

رسميا فيفو تكشف عن هاتفي Xplay 5 Elite و Vivo Xplay 5

رسميا فيفو تكشف عن هاتفي Xplay 5 Elite و Vivo Xplay 5
رسميا فيفو تكشف عن هاتفي Xplay 5 Elite و Vivo Xplay 5

كشفت شركه فيفو الصينيه رسميا عن هاتفي Xplay 5 Elite و Vivo Xplay 5 , في حدث خاص اقيم في الصين , هاتف Vivo Xplay 5 تم رصده مسابقا حيث كان من المفترض ان يقدم رام بحجم 6 جيجا لكن الشركه قامت بفاجية الجميع من خلال اطلقها لجهاز Xplay 5 Elite وهو الهاتف الذي اتمى بذاكره وصول عشوائي بحجم 6 جيجا .

يقدم vivo Xplay 5 Elite شاشة بحجم 5.43 انش Super AMOLED محمية بطبقة زجاج غوريلا غلاس 4 , تبلغ دقة الشاشه 2560 × 1440 بيكسل , ويعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 820 مع ذاكره وصول عشوائي ضخمه تبلغ 6 جيجا , بالاضافه الى مساحة تخزين داخلية 128 جيجا .

كما يحمل هاتف Xplay 5 Elite كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل مزوده بمستشعر من شركه سوني Sony IMX298 مع فلاش مزدوج LED , وكاميرا امامية بدقة 8 ميجا بيكسل وبطارية بسعه 3600 ميلي امبير / ساعه , كما ان الهاتف مزود بمشتعر للبصمه خلف الكاميرا الخلفية ويدعم الاتصال عبر شبكات الـ4G LTE ويعمل بنظام التشغيل Android 5.1 Lollipop , الجهاز سيطرح في الصين في 8 اذار الحالي بسعر 699 دولار .

هاتف vivo Xplay 5 ياتي بنفس مواصفات هاتف vivo Xplay 5 Elite الا في بعض الاختلافات البسيطه حيث ان نسخه Xplay 5 تقدم ذاكره وصول عشوائي بحجم 4 جيجا ومعالج  Snapdragon 652 وسيطرح في الصين ايضا يوم 8 اذار الحالي بسعر 565 دولار .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق