الهواتف الذكيه

رسميا فيفو تكشف عن هاتفي Xplay 5 Elite و Vivo Xplay 5

رسميا فيفو تكشف عن هاتفي Xplay 5 Elite و Vivo Xplay 5
رسميا فيفو تكشف عن هاتفي Xplay 5 Elite و Vivo Xplay 5

كشفت شركه فيفو الصينيه رسميا عن هاتفي Xplay 5 Elite و Vivo Xplay 5 , في حدث خاص اقيم في الصين , هاتف Vivo Xplay 5 تم رصده مسابقا حيث كان من المفترض ان يقدم رام بحجم 6 جيجا لكن الشركه قامت بفاجية الجميع من خلال اطلقها لجهاز Xplay 5 Elite وهو الهاتف الذي اتمى بذاكره وصول عشوائي بحجم 6 جيجا .

يقدم vivo Xplay 5 Elite شاشة بحجم 5.43 انش Super AMOLED محمية بطبقة زجاج غوريلا غلاس 4 , تبلغ دقة الشاشه 2560 × 1440 بيكسل , ويعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 820 مع ذاكره وصول عشوائي ضخمه تبلغ 6 جيجا , بالاضافه الى مساحة تخزين داخلية 128 جيجا .

كما يحمل هاتف Xplay 5 Elite كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل مزوده بمستشعر من شركه سوني Sony IMX298 مع فلاش مزدوج LED , وكاميرا امامية بدقة 8 ميجا بيكسل وبطارية بسعه 3600 ميلي امبير / ساعه , كما ان الهاتف مزود بمشتعر للبصمه خلف الكاميرا الخلفية ويدعم الاتصال عبر شبكات الـ4G LTE ويعمل بنظام التشغيل Android 5.1 Lollipop , الجهاز سيطرح في الصين في 8 اذار الحالي بسعر 699 دولار .

هاتف vivo Xplay 5 ياتي بنفس مواصفات هاتف vivo Xplay 5 Elite الا في بعض الاختلافات البسيطه حيث ان نسخه Xplay 5 تقدم ذاكره وصول عشوائي بحجم 4 جيجا ومعالج  Snapdragon 652 وسيطرح في الصين ايضا يوم 8 اذار الحالي بسعر 565 دولار .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock