الهواتف الذكيه

أوبو تنشر صورة لهاتفها المنتظر Oppo R9 تؤكد جلبه لخاصية الشحن السريع VOOC

أوبو تنشر صورة لهاتفها المنتظر Oppo R9 تؤكد جلبه لخاصية الشحن السريع VOOC
أوبو تنشر صورة لهاتفها المنتظر Oppo R9 تؤكد جلبه لخاصية الشحن السريع VOOC

في سابق المواعيد عرضنا عليكم خبر مفاده عن نية شركة أوبو الصينية الإعلان رسميًا عن هاتفها الرائد Oppo R9 وذلك في تاريخ 17 من الشهر الحالي، لحتى هذه اللحظة معلومات شحيحة جدًا حول المواصفات والعتاد التي سيأتي بها الهاتف، مع الأخذ بالإعتبار أن الشركة لم تعلم رسميًا عن أي مواصفات للهاتف، أحد التوقعات التي كانت تصب في مصلحة الهاتف هو إقتنائه لخاصية الشحن السريع VOOC والخاصة بالشركة والمعلن عنها في معرض MWC 2016.

الآن وبشكل رسمي نشرت الشركة صورة تشويقية عن الهاتف توضّح فيها صحة المعلومات والتوقعات حو نية الشركة تقديم خاصية الشحن VOOC في هاتفها الجديد، حيث لهذه الخاصية قدرة على شحن بطارية سعتها 2500 مللي أمبير في الساعة كاملًا بحد أقصى 15 دقيقة فقط.

أخيرًا من المتوقع أن يحمل الهاتف  ذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت، وأحدث تقنية تصوير VOOC المعلن عنها مؤخرًا من قبل الشركة، جنبًا إلى جنب مساحة تخزين داخلية 32 غيغابايت، وشاشة قياسها 6 بوصة بدقة عالية 1440×2560 بكسل، ونظام تشغيل أندرويد مارشيملو “اندرويد 6.0″،أخيرًا من المتوقع أن يكون سعر الهاتف أقل من 400$.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock