الهواتف الذكيه

هاتف نيكسس القادم من HTC بميزة 3D Touch

4113cb388f2b4cb8b78c71b20d9f281c-e1456980883699

تعلم جيدا أن شركة إل جي صرحت وبشكل رسمي في معرض برشلونة للجوال العالمي أنها لا تنوي اصدار المزيد من هواتف نيكسس وأنها عازمة على التركيز أكثر في تطوير علامتها التجارية وإصدار هواتف ذكية ناجحة منها تحمل اسمها بعيدا عن نيكسس.

وعلى ما يبدو فإن جارتها التايوانية HTC هي التي ستحصل على مشروع إصدار الهاتف القادم بمعية هواوي التي ستعمل أيضا على النسخة الأكبر منه.

وحسب تقرير جديد فإن شركة HTC هي من ستعمل على هذا الهاتف والذي سيكون مزودا بأحدت التقنيات وسيكون منافسا قويا للهواتف الرائدة وابرز ميزة غابت عن جالكسي اس 7 و أيضا إل جي جي 5 ستكون متوفرة في هذا الهاتف إنها تقنية مشابهة لتقنية 3D Touch التي رأيناها في آيفون 6 اس وهواتف أخرى مثل  Huawei Mate S و ZTE Axon Mini والتي سيتميز بها أيضا هاتف Meizu MX6 القادم من الشركة الصينية Meizu

حاليا لا تتوفر لدينا الكثير من المعلومات عن نيكسس القادم لكن التقرير يؤكد أن جوجل تتعاون حاليا مع HTC حول ابتكار هذه الميزة وكيف يمكن تضمينها بشكل متطور في نظام أندرويد إم القادم منها ليكون من السهل تفعيلها في هواتف أندرويد الرائدة.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

رأي واحد على “هاتف نيكسس القادم من HTC بميزة 3D Touch”

  1. خبر جميل خاصة ان شركة HTC رائعه ولكنها تفتقد للإدارة وهو مايكون قوقل هو المسئول عنها في هواتف نكسس لذلك انا متاكد من نجاح الهاتف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock