الهواتف الذكيه

أفضل صور مسربة للهاتف HTC 10 الآن

Image-005

لا يفصلنا وقت طويل عن مؤتمر إتش تي سي للكشف عن أحدث هاتف راقي منها ألا وهو HTC 10 وقد نفى أشهر المسربين أن يأتي بالاسم التجاري الشائع سابقا One M10

مجددا Evan Blass على تويتر يقدم لنا بعض التفاصيل قبل الإعلان عن هذا الهاتف وهذه المرة الصورو الرسمية لهذا الجهاز و التي تؤكد أن عددا من الصور السابقة ليست صحيحة كما ادعت المصادر المروجة لها.

وتظهر الصور المسربة أن هذا الجهاز لن يأتي بكاميرا مزدوجة “في حالة كنت تتوقع ذلك” كما أنه لن يختلف كثيرا في التصميم عن عائلة إم الشهيرة لكن في الوقت ذاته تم تحسين التصميم ليشع أناقة وجاذبية.

Image-002

وبالتوازي مع هذا التسريب سارع منافسه @onleaks لينشر صورة لإحدى النسخ الغير المخصصة للبيع من هذا الجهاز والتي تتطابق في التصميم والحواف مع الصورة السابقة.

وأضاف @onleaks أن الجهاز سيتميز بشاشة ذات حجم 5.15 إنش وبدقة QHD ومعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 820 الأحدث من كوالكوم إلى جانب ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت وكاميرا خلفية بدقة 12 ميغا بيكسل مع منفذ USB Type-C

Image-003

ويفترض ان تكون كاميرا HTC 10 الخلفية مزودة بتقنية الإلترا بيكسل والتي تعزز من دقة الميغا بيكسل وتجعل الكاميرا تصور بدقة أعلى بكثير مما هو معلن.

Image-004-1

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق