الشركات التقنية

مايكروسوفت تطلق نسخة المعاينة 14279 من نظام ويندوز 10

مايكروسوفت تطلق نسخة المعاينة 14279 من نظام ويندوز 10
مايكروسوفت تطلق نسخة المعاينة 14279 من نظام ويندوز 10

قامت شركة مايكروسوفت اليوم بإطلاق نسخة معاينة جديدة لنظام ويندوز 10، والتي تحمل رقم البناء 14279 ، وهي متاحة حالياً للتحميل لأعضاء برنامج ويندوز إنسايدر عبر تحديث ويندوز windows update.

وتشمل نسخة المعاينة الجديدة على مجموعة من الإصلاحات والتحسينات وبعض المميزات الجديدة ومنها دعم المساعد الرقمي كورتانا لبعض اللغات الجديده وهي ” اللغه الاسبانية (المكسيك) والبرتغالية (البرازيل) والفرنسية (كندا) ” , بالاضافه الى ان كورتانا تتذكر الان العديد من الاشياء التي يقوم المستخدم بطلبه منها.

وقامت مايكروسوفت بإصلاح مجموعة من المشكلات المعروفة عبر هذه النسخة , بالاضافه الى تحسينات شمله تطبيق الالعاب اكس بوكس بيتا , كما شمل التحديث ميزه جديده وهي توحيد صور تسجيل الدخول حيث كان البناء القديم يحوي على صوره خاصه عند عملية الدخول للويندوز , وعندما يريد المستخدم وضع الباسوورد الخاص بالجهاز كان هناك صوره مختلفه لكن الان سيكون باستطاعه المستخدم اختيار صوره واحده لكلا العمليتين .

بشكل عام، ننصح بعدم تثبيت التحديثات التجريبية أو النسخ الاستعراضية قبيل طرحها رسميًا بسبب المشاكل البرمجية التي قد تحتويها، إلا أن بعض المُطورين بحاجة لتجربة تطبيقاتهم على جميع النسخ التجريبية لضمان عملها بشكل صحيح أو تجربة بعض المكتبات البرمجية التي تقوم مايكروسوفت بإضافتها بين الحين والآخر.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق