الهواتف الذكيه

سامسونج تخصص ميزانية كبيرة لتسويق Galaxy S7 في الهند

galaxy-s7

من المنتظر أن تطلق سامسونج رسميا هاتفها الذكي Galaxy S7 في الهند وهي سوق حيوية بالنسبة لهذه الشركة ومنافساتها اليوم والتي تنمو بسرعة والاقبال فيها على هذه الأجهزة في ذروته حاليا.

وحسب صحيفة Economic Times فإن الشركة الكورية على الأغلب ستطلقه غدا الثلاثاء وبالتوازي مع الاطلاق خصصت 15 مليون دولار لتسويقه وترويجه بقوة في هذه السوق والاسراع في شحن الطلبات التي تتوقع أن تكون كبيرة على هذا الجهاز.

و يتميز جالكسي اس 7 بشاشة ذات حجم 5.1 إنش Super AMOLED و بدقة 1440 في 2560 بيكسل و يتوفر بمساحة 32 جيجا بايت لتخزين البيانات و التطبيقات و المفاجأة أن الجهاز يدعم بطاقة التخزين الخارجي لزيادة المساحة التخزينية إلى 200 جيجا بايت كما أنه يدعم شريحتي اتصال، كما أنه مقاوم للماء.

إضافة لما سبق نجد أن جالكسي اس 7 يتميز أيضا ببطارية بسعة 3000 ميلي أمبير ما يعني زيادتها من 2500 ميلي أمبير الموجود في الجيل السابق.

و يعمل هذا الهاتف بنظام Android 6.0.1 إلى جانب قدومه بمعالج عشاري النواة من نوع Snapdragon 820 بالنسبة للسوق الأمريكية و هناك نسخة بمعالج من نوع Exynos 8 Octa 8890 للنسخة العالمية مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت و يدعم التقنيات اللاسلكية بما فيها Bluetooth version 4.2 LE, ANT+, Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac (2.4/5GHz).

و بالانتقال إلى الكاميرا نجد أنها تأتي بدقة 12 ميغا بيكسل بالنسبة للخلفية، أما الأمامية فهي بدقة 5 ميغا بيكسل و كلاهما مزودين بتقنيات جيدة للتصوير و تم تحسين تطبيق الكاميرا و الحساس و مزايا مثل التركيز التلقائي و الفلاش الثنائي.

الجهاز مزود بحساس للبصمة متطور و محسن و بتقنيات الدفع من سامسونج خصوصا سامسونج باي اليت يستخدمها اكثر من 5 ملايين شخص حاليا.

وبالطبع ستوفر معه أيضا S7 edge الذي يعد النسخة الأكبر من هذا الجهاز وستسعى لإتاحتهما بسعر مغري في هذه السوق

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق