الهواتف الذكيه

بدء مبيعات LG Stylus 2 هذا الاسبوع انطلاقا من كوريا الجنوبية

بدء مبيعات LG Stylus 2 هذا الاسبوع انطلاقا من كوريا الجنوبية
بدء مبيعات LG Stylus 2 هذا الاسبوع انطلاقا من كوريا الجنوبية

اعلنت شركة LG الكورية انها ستبدا ببيع هاتفها الذكي LG Stylus 2 هذا الاسبوع بسعر 328 دولار وسيبدا البيع بالتحديد في منطقة كوريا الجنوبية .

كما تشير بعض التقارير الصادره من موقع ” yonhapnews ” بان الشركه الكوبيه ال جي ستقوم ايضا بطرح الهاتف في وقت لاحق من هذا الشهر للبيع في امريكا الشماليه واوروبا , وهذا ما يعني اقتراب الهاتف من دول الشرق الاوسط واسيا بالرغم من عدم وجود اي معلومات او مواعيد حول طرح الهاتف لدى هذه الدوله لكن بشكل مؤكد تحظى شركه LG باهتمام كبير في دول الشرق الاوسط وهذا ما يعني بكل تاكيد بان الهافت سيتم طرحه في وقت قريب جدا .

يقدم LG STYLUS 2 ياتي بشاشه بحجم 5.7 انش بدقة وضوح 1280 × 720 بيكسل بالاضافه الى قلم ضوئي مزود مع الهاتف , مع معالج رباعي النواه لم يتم الكشف عنه بتردد 1.2GHz , بالاضافه الى 1.5 جيجا من ذاكره الوصول العشوائي , مع مساحة تخزين داخلية 16 جيجا قابله للزياده عن طريق بطاقة تخزين خارجية من نوع MicroSD .

الجهاز مزود ببطارية قابله للاستبدال بسعه 3000 ميلي امبير / ساعه , كما يحمل LG STYLUS 2 كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل مع فلاش LED واخرى امامية بدقة 8 ميجا بيكسل ويدعم الاتصال عبر شبكات الـ4G LTE, ويبلغ وزن الجهاز 145 غرام , وسيعمل بنظام التشغيل اندرويد 6 مارشميلو .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock