الشركات التقنية

رسميا Skype Translator يدعم اللغه العربية

رسميا Skype Translator يدعم اللغه العربية
رسميا Skype Translator يدعم اللغه العربية

في عام 2014 قامت عملاقه البرمجيات سكايب بالاعلان عن خدمه Skype Translator وهي خدمه مميزه من سكايب تتيح لك التحديث مع الاخرين بلغتك ويستطيع الشخص الاخر التحديث اليك بلغته المختلفه وسيقوم التطبيق تلقائيا بايصال الرسائل لكلا المستخدمين بلغته الاصليه اي اذا كنت تتحدث العربقية وتتكلم مع مستخدم يتحدث الانجليزيه فان الكلام الذي تكتبه او تتحدث به عبر المايك سيصل للطرف الاخر بلغته الانجليزيه .

سكايب اليوم اعلنت عن دعم البرنامج للغه العربيه وبكل تاكيد هذا خبر سار لنا حيث اعلنت الشركه ان اللغه العربية هي من اللغات العالميه وان هناك 22 دوله تتكلم بهذه اللغه وان هناك اكثر من 200 مليون شخص يقيمون في مناطق جغرافيه مختلفه تمتد من جنوب غرب اسيا الى شمال غرب افريقيا .

الان بامكان هؤلاء الاشخاص والمستخدمين لبرنامج Skype Translator الاستماع لأي محادثة باللغة الانجليزية أو اي لغه اخرى لتتم ترجمته مباشرة ليصل إليك كمستخدم عربي باللغة العربية والعكس ايضا بحيث يمكنك مخاطبة الاخرين باللغه العربية وستصل لهم باللغه التي يتحدثون بها من خلال الاعدادت الخاصه بالبرنامج .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق