الهواتف الذكيه

سامسونج بصدد العمل على هاتف Samsung Z1 نسخة 2016 بنظام تايزن

مبيعات Samsung Z1 تخطت نصف مليون

إلى حد الآن لدى سامسونج هاتفين فقط يعملان بنظامها الخاص تايزن والذي تطوره بالتعاون مع انتل، ألا وهما Z1 وأيضا Z3 وكلاهما متوفرين في الهند وبنغلاديش وأسواق مجاورة فقط.

وحسب موقع SamMobile فإن الشركة الكورية بصدد العمل على نسخة ثالثة تحمل الرمز SM-Z150 وهو هاتف Samsung Z1 نسخة 2016 بنظام تايزن والذي سيعلن عنه قريبا.

ويقال أن هذا الجهاز سيكون مزودا بشاشة من نوع AMOLED وسيأتي بمعالج أفل وبذاكرة عشوائية ومكونات أحدث ومحسنة لكنه لن يكون من الهواتف الرائدة ذات المواصفات العليا، فيما اضاف التقرير أنه سيتم طرحه بسعر 90 دولار ونحن نتوقع مجددا أن تكون الهند وجهة هذا الجهاز ولاحقا أسواق محددة في اسيا مثل اندونيسيا وبنغلاديش.

التقرير نقسه لم يستبعد أن يتم طرح Samsung Z1 نسخة 2016 في أسواق عالمية مثل الولايات المتحدة الأمريكية لكن ليس هناك أية دلائل ملموسة على ذلك.

وتحاول الشركة الكورية تطوير نظام تشغيلها وأيضا حصر توفر هذا الأجهزة التي تعمل بهذا النظام في أسواق محددة أبرزها الهند حتى ترى تحقق معه نجاحات وفي نفس الوقت يصبح ذات دعم تطويري قوي حينها يمكننا ان نرى منها هواتف رائدة بهذا النظام اخرى قليلة التكلفة لدول العالم.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق