تطبيق MSQRD على أندرويد الأفضل في تغيير شكلك

تطبيق MSQRD على أندرويد الأفضل في تغيير شكلك
تطبيق MSQRD على أندرويد الأفضل في تغيير شكلك

تطبيق MSQRD أحد أفضل التطبيقات السحرية المتواجدة بشكل رسمي على متجر اب ستور، حيث يأتي التطبيق بمجموعة قوية جدًا من الأدوات التي تعمل على تغيير مظهر الشخص وتحويله لشكل آخر كما هو ملاحظ من الصور أعلاه.

من جانب آخر تم إطلاق التطبيق قبل فترة قصيرة من الآن على نظام تشغيل أندرويد وقد إكتسح مختلف التطبيقات في هذا المجال، حيث في هذه المدة القصيرة فقط وصل حاجز المليون “1.000.000” تحميل من على متجر قوقل بلاي فقط، لكن للأسف النسخة الحالية في مرحلتها التجريبية، حيث سترى مجموعة محدودة من الأشكال كتحويل إلى جمجمة مخيفة أو لأحد المشاهير وأكثر من ذلك.

الرائع في التطبيق هو التناسق الكامل والتام بالشكل الجديد مع الوجه، وذلك لإحتوائه على خوارزميات ذكية جدًا تعمل على تحديد الوجه بدقة وتحليله ومن ثم الإنتظار قليلًا لإضافة الشكل، بمعنى آخر التطبيق هو عبارة عن مكياج، أخيرًا إن أردت الإستفادة من التطبيق يمكنك تحميله مجّانًا وبشكل كمال وذلك بالإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي.

[appbox googleplay id=me.msqrd.android]

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *