التطبيقات

Undeleter لإستعادة الصور والملفات المحذوفة في أندرويد

لعل من أكثر المشاكل التي تُأرق حياة المستخدمين بشكل عام هي حذف الصور عن طريق الخطأ، ولا يقع الأمر على الصور فقط بل هناك ملفات ومستندات أخرى تحمل بيانات مهمة جدًا للمستخدمين، في نفس السياق يتجه المستخدم لإسترجاع هذه الملفات المحذوفة لبرامج الحاسوب والتي تكون بالمجمل معقدة، ومن جانب آخر هناك مجموعة من التطبيقات التي أثبتت فعاليتها في إجراء عملية الإستعادة، تطبيق Undeleter أحد أفضل التطبيقات المتاحة في أندرويد والداخلة في هذا المجال.

وقبل الخوض فيما يجلبه التطبيق من مميزات أجدر بالإشارة أن التطبيق يحتاج لصلاحيات الروت على جهازك من أجل إستعادة الصور، من مميزات التطبيق إستعادة الملجدات عبر إسمه، كذلك في حالة إسترجاع الصور يعرض لك الصور المحذوفة على شكل مصغرات، ناهيك عن عرض الاصوات والفيديوهات قبل إسترجاعها، كذلك يحمل خيار أكثر من مهم وهو في حالة نيتك بيع جهازك المتمثل بخيار Undelete صاحب مهمة حذف الملفات من جذروها كي لا يصل إليها أحد.

أخيرًا التطبيق متاح مجاني لإسترجاع ملفات الصور، لكن إن أردت إسترجاع ملفات أخرى كفيديو ومستندات ,,إلخ، عليك شراء النسخة من داخل التطبيق بسعر 5$.

[appbox googleplay id=fahrbot.apps.undelete]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock