التطبيقات

افضل تطبيقات اندرويد للأسبوع الثاني لشهر مارس

كعادتنا وعند نهاية كل أسبوع من كل شهر نستعرض لكم باقة من افضل التطبيقات سواء على نظام تشغيل أندرويد أو iOS، في هذا الأسبوع رأينا تطبيقات جديدة وتحديثات كبيرة قد نالت بعض التطبيقات الشهيرة، نستعرضها لكم في هذه المقالة والتي أولًا وأخيرًا تعود لكم بالفائدة وتستحق أن تطبيقاتها مثبتة على هواتفكم، وحتى لا نطيل بالحديث أتت التطبيقات على النحو الآتي:

إقرأ أيضًا: افضل تطبيقات اندرويد للأسبوع الأول لشهر مارس

Loop

Loop

تطبيق جديد على متجر قوقل بلاي، حيث يهتم بتتبع عادات المستخدمين وإظهار التقدم المحرز لهذه العادات عبر رسومات تفصيلية، من جهته يحسب التطبيق العادات بناءًا على عدد المرات التي يتم فيها تكرار أي مهمة، وهوي دعم مزامنة هذه العادات والتذكير فيها بوقت لاحق، أولًا وأخيرًا التطبيق يهدف مهم إن أردت تتبع عاداتك ومهماتك.

[appbox googleplay id=org.isoron.uhabits]

Feedmesh

Feedmesh

تطبيق آخر وجديد يهتم بمجال عرض الأخبار، وله من الأدوات التي تجعله تطبيق رائع في مجاله، حيث أبرز مميزاته هو تقييد عرض الصور والفيديوهات في حالة عدم إتصالك بشبكة واي فاي، كذلك يضع لك الاخبار على شكل بطاقات وكل بطاقة تكون من مصدر مختلف.

وتستطيع أيضًا الإشتراك بالمنصات الإخبارية العالمية لكي يصلك كل ما تهتم به من أخبار، كذلك يدعم إمكانية تحميل الخبر والمواد المضافة إليه، لكي يتم قراءة المقالة دون الحاجة للإتصال بالإنترنت.

[appbox googleplay id=com.cubicdreams.feedmesh]

Universal Copy

Universal Copy

بعض التطبيقات لا تسمح للمستخدمين بنسخ النص من داخلها، وبشكل إفتراضي على أجهزة أندرويد لا يتوفّر هذه الخيار في حالة النسخ من داخل تطبيقات طرف ثالث أو حتى إفتراضية، لكن مع تطبيق Universal Copy سيذهب هذا أدراج الرياح، حيث مهمة التطبيق نسخ أي نص على الشاشة ومن أي تطبيق وبكل سهولة ممكنة.

[appbox googleplay id=com.camel.corp.universalcopy]

WP10 Launcher 1.0

WP10 Launcher 1.0

من إسم التطبيق يدل على أنه لانشر يضع بين يدي المستخدمين طريقة عرض ويندوز 10، حيث من المعروف أن تطبيقات اللانشر تعتبر الفئة الأكثر والمتواجدة على متجر قوقل بلاي، من جهته هذا اللانشر سيمُد المستخدمين بواجهة معتمد على البطاقات وادراج التطبيقات المتواجدة في ويندوز 10، وهو لانشر خفيف وجميل ويستحق التجربة.

[appbox googleplay id=com.wplauncher]

Join

يهتم هذا التطبيق بمزامنة هاتفك الذكي بجميع الأجهزة الخاصة بك “ويندوز 10 سطح المكتب” أجهزة تابلت هواتف أخرى، حيث بإمكان المستخدمين عبر التطبيق مزامنة التنبيهات والرد عليها من أي جهاز متصل، كذلك إمكانية نقل الملفات او فتح متصفح أو حتى كتابة نص، بمعنى آخر التطبيق بديل مناسب للتطبيق العالمي Pushbullet، أخيرًا التطبيق متاح للتجربة لمدة 30 يوم وبعد ذلك عليك شرائه بسعر 3$.

[appbox googleplay id=com.joaomgcd.join]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق