أخبار المواقع

السويد: المزيد من المواقع تعلن الحرب على حجب الإعلانات

adblock

مواقع الويب تعرض المحتوى مجانا للزوار ويمكن أن يكون أخبارا ومقالات وصور وفيديوهات وحتى الموسيقى لكنها تربح في المقابل من الإعلانات التي تعرضها والتي تطورت لتكون مستهدفة وتعرض للمستخدمين ما يهتمون به.

بيد أنه وللأسف ولتصرفات بعض أصحاب المواقع من الاكثار من الإعلانات وأيضا مواقع التحميل التي تتضمن الاعلانات الملغمة والإباحية فقد توجه الملايين من الناس حول العالم لاستخدام اضافات حجب الإعلانات لمنع ظهور المحتويات الممولة وهذا بالفعل ألحق ضرارا ليس بالمواقع السيئة وتلك التي تنتهك بنوذ نشر الإعلانات بل بالمواقع التي تنتج المحتويات العالية الجودة.

من هذا المنطلق كان رد الناشرين قويا وهذا من خلال توجه الجرائد الأمريكية إلى عرض بعض المقالات مجانيا في اليوم ومن ثم عليك الدفع للتصفح وأخرى تمنعك عند استخدام هذه الإضافات واكتشافها أو حتى تفعيلها في بعض المتصفحات التي تأتي بهذه الميزة.

على أي فإن الناشرين في السويد قد تحسسوا هذا الخطر وقرروا أنه لا مفر من مواجهة حتمية ضد تلك الإضافات والإعلان عن الحرب ضد حجب الإعلانات

بحلول اغسطس 2016 فإن 90 في المئة من مواقع الويب في السويد ستطلب من المستخدمين تعطيل تلك الإضافات أو الدفع مقابل استكشاف المحتوى.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock