الهواتف الذكيه

100 ألف مبيعة من جالكسي اس 7 في كوريا الجنوبية

galaxy-s7-galaxy-s7-edge

الجمعة الماضي أقدمت سامسونج على إصدار الهاتفين جالكسي اس 7 و اس 7 ايدج في عدد من الأسواق وهي تستعد لطرحه هذا الأسبوع في الهند وأيضا المغرب ودولا أخرى.

تقرير جديد من كوريا الجنوبية يؤكد لنا أن الشركة الكورية قد تمكنت من بيع 100 ألف وحدة من الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge في أول 48 ساعة لتوفره في البلد الأم لسامسونج.

وقد بيع في اليوم الأول حوالي 60 ألف وحدة بينما في اليوم الثاني بيع منه 40 ألف وحدة فيما شكل Galaxy S7 Edge أكثر من 40 في المئة من اجمالي المبيعات والأغلبية لهاتف جالكسي اس 7.

و يتميز هذا الجهاز بشاشة ذات حجم 5.1 إنش Super AMOLED و بدقة 1440 في 2560 بيكسل و يتوفر بمساحة 32 جيجا بايت لتخزين البيانات و التطبيقات و المفاجأة أن الجهاز يدعم بطاقة التخزين الخارجي لزيادة المساحة التخزينية إلى 200 جيجا بايت كما أنه يدعم شريحتي اتصال، كما أنه مقاوم للماء.

إضافة لما سبق نجد أن جالكسي اس 7 يتميز أيضا ببطارية بسعة 3000 ميلي أمبير ما يعني زيادتها من 2500 ميلي أمبير الموجود في الجيل السابق.

و يعمل هذا الهاتف بنظام Android 6.0.1 إلى جانب قدومه بمعالج عشاري النواة من نوع Snapdragon 820 بالنسبة للسوق الأمريكية و هناك نسخة بمعالج من نوع Exynos 8 Octa 8890 للنسخة العالمية مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت و يدعم التقنيات اللاسلكية بما فيها Bluetooth version 4.2 LE, ANT+, Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac (2.4/5GHz).

و بالانتقال إلى الكاميرا نجد أنها تأتي بدقة 12 ميغا بيكسل بالنسبة للخلفية، أما الأمامية فهي بدقة 5 ميغا بيكسل و كلاهما مزودين بتقنيات جيدة للتصوير و تم تحسين تطبيق الكاميرا و الحساس و مزايا مثل التركيز التلقائي و الفلاش الثنائي.

الجهاز مزود بحساس للبصمة متطور و محسن و بتقنيات الدفع من سامسونج خصوصا سامسونج باي التي يستخدمها اكثر من 5 ملايين شخص حاليا.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock