الهواتف الذكيه

LG تُعلن عن هاتفها LG G5 بمعالج سناب دراغون 652

LG تُعلن عن هاتفها LG G5 بمعالج سناب دراغون 652
LG تُعلن عن هاتفها LG G5 بمعالج سناب دراغون 652

في الشهر الماضي رأينا شركة إل جي “LG” تُعلن وبشكل رسمي عن هاتفها الرائد LG G5 الذي وصفته الشركة بأنه الهاتف الأول الذي يمكن تعديله مع إمكانية إضافة مجموعة من الملحقات على الهاتف، النسخة الرسمية من الهاتف أنذاك تحمل معالج سناب دراغون الأخير 820 وهو النسخة العالمية، اليوم أعلنت الشركة عن النسخة الثانية من هاتفها الرائد LG G5 بمعالج سناب دراغون 652، والموجّه للقارة اللاتينية.

من جانبه إليكم مواصفات معالج سناب دراغون 652 حيث يعتبر ثماني النواة يضم أربع شرائح من نوع Cortex-A72 وأربع شرائح أخرى من نوع Cortex-A53 وبسرعة تردد 2 غيغاهيرتز، مضاف إليه معالج رسومات Adreno 510، فيما يخص ذاكرة الوصول العشوائي “رام” أعلنت إل جي أن الهاتف بهذا المعالج ستوفّر بذاكرة وصول 3 غيغابايت وأخرى ب 4غيغابايت، ومساحة تخزين داخلية 32 غيغابايت مع إمكانية التوسعة عبر بطاقة ذاكرة خارجية.

فيما يخص بالمواصفات الأخرى فهي تمامًا مثل المواصفات للنسخة العالمية يمكنكم الإطلاع عليها كاملًا بالإنتقال إلى هنا، أخيرًا يذكر أن LG أعلنت أنه في تاريخ 31 من هذا الشهر سيتم طرح الهاتف للمستخدمين.

LG 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock