التطبيقات

تطبيق Device Control لرفع أداء المعالج والتعديل على لون الشاشة وأكثر “روت”

كما هو معروف عند مستخدمي أندرويد، أن بعض التطبيقات التي تعمل على تعديل نظام أندرويد لابد من توفّر شرط واحد ورئيسي وهو وجود صلاحيات الروت على الهاتف، الشرط الثاني والمهم بنفس الوقت عدم العبث وانت لا تعرف ماذا تفعل وذلك فيما يخص هذا النوع من التطبيقات، تطبيق Device Control والذي يتطلب صلاحيات الروت يضع بين يدي هؤلاء المستخدمين مجموعة من الأدوات القوية جدًا جدًا، أبرزها أداة رفع المعالج، كذلك أداة التعديل على لون الشاشة.

أيضًا أداة تعديل الجهد الكهربائي للشاحن الخاص بهاتفك الذكي وذلك لرفعه وتقليل وقت الشحن، كذلك التعديل على قوة الهزاز في هاتفك وجعله أقوى من أي وقت مضى، المهم في كل هذا العبث بأدوات التطبيق بمعرفة، إذ عدم معرفتك لما تفعله قد يعرض جهازك لحالة من عدم الإستقرار وفقده.

ناهيك عن توفير التطبيق أيضًا لأداة قتل التطبيقات سواء المثبتة إفتراضيًا أو التي تم تحميلها من المتجر، كذلك يجلب مجموعة أخرى من الأدوات المهمة والتي تعمل على توفير طاقة بطارية الجهاز والتعديل على نظام أندرويد بشكل كامل.

[appbox googleplay id=org.namelessrom.devicecontrol&hl=en]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

رأي واحد على “تطبيق Device Control لرفع أداء المعالج والتعديل على لون الشاشة وأكثر “روت””

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق