التطبيقات

تطبيق Scanner Pro 7 أفضل ماسح ضوئي للمستندات في ايفون وآيباد

لاشك أن هناك مجموعة مميزة من التطبيقات التي تدخل في مجال المسح الضوئي للمستندات بشتى أنواعها وكذلك الصور يمكن لمستخدمي نظام تشغيل أبل iOS الإستفادة منها كثيرًا، موضوع مقالتنا لهذا اليوم يتناول أحد التطبيقات القوية في هذا المجال وهو تطبيق Scanner Pro 7 والمتوفّر بسعر 3.99$ على متجر الاب ستور، أجدر بالإشارة أن التطبيق عليه خصم لفترة محدودة 50% والسعر الطبيعي للتطبيق 7.99$.

عمومًا يأتي التطبيق بأدوات شاملة تغطي مختلف رغبات المستخدمين في هذا المجال، حيث ميزته الأولى والرئيسية السرعة المطلقة في عملية المسح وذلك عبر كاميرا جهازك، كذلك يدعم إرسال المستندات الممسوحة للبريد الإلكتروني أو خدمات التخزين السحابي أشهرها قوقل درايف ودروب بوكس وآي كلاود، وبوكس ، وون درايف وون نوت أو حتى إرسالها فورًا عبر الفاكس.

كما ويقدم تطبيق Scanner Pro 7 خوارزميات متقدمة في التعديل على المستندات الممسوحة، حيث بشكل تلقائي يعمل على إزالة الظلال والتشويهات في الصورة، وتعديل الصورة وموازنتها، وقص الحواف الغير ضرورية، وأداة تحويل المستند إلى صورة JPEG أو من نوع PDF، ناهيك عن أداة حماية ملفات PDF بكلمة مرور، وأداة الرجوع عما تم حفظه للتعديل عليه مرة أخرى.

أخيرًا يمكن لمستخدمي النظام الآخر أندرويد الإستفادة من تطبيق  Tiny Scanner الذي يجلب هذه المهمة بشكل مجاني يمكنك الإطلاع عليه من هنا.

[appbox appstore id333710667]

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق