أخبار تقنية

الإضافات الجديدة لنظام أبل ووتش الجديد watchOS 2.2

الإضافات الجديدة لنظام أبل ووتش الجديد watchOS 2.2
الإضافات الجديدة لنظام أبل ووتش الجديد watchOS 2.2

قامت بالأمس شركة أبل الأمريكية بإطلاق تحديث لنظام تشغيل الساعات الذكيّة خاصتها “أبل ووتش” نظام watchOS والذي يأتي برقم إصدار 2.2 watchOS، حيث يجلب هذا التحديث الجديد مجموعة من الإضافات والمميزات الجديدة، والتي نذكرها لكم على شكل نقاط:

  • تحسينات كبيرة على تطبيق الخرائط، حيث بات مقتني هذه الساعات الآم رؤية الرموز بشكل أوضح بفضل تكبيرها، كذلك وجود مجموعة من الإختصارات التي من خلالها تُمكن المستخدمين من الوصول السريع لما يريديونه على الخريطة وتحديدًا واجهة العمل أو البيت، أو حتى الأماكن القريبة منك، جنبًا إلى جنب مجموعة من الخيارات الفرعيى التي تضم مجموعة من الخيارات المهمة.
  • للمستخدمين الذين يملكون أكثر من ساعة ذكية، الآن آلية الإقتران متعددة ولا يحتاج المستخدم للقيام بالإقتران بهاتفه في كل مرة.
  • إضافة مجموعة من اللغات الجديدة.

أخيرًا أشارت أبل أن التحديث حاليًا متاح على تطبيق Watch على الهواتف المحدّثة لنظام iOS 9.3 المُعلن عنه قبل يومين من الآن في مؤتمرها، الذي أيضًا كشف النقاب على هاتفها الجديد آيفون SE ووجهازها اللوحي الجديد آيباد برو 9.7.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock