التطبيقات

تطبيق يوتيوب على آيباد يحصل على إضافات جديدة منتظرة

تطبيق يوتيوب على آيباد يحصل على إضافات جديدة منتظرة
تطبيق يوتيوب على آيباد يحصل على إضافات جديدة منتظرة

أطلقت شركة قوقل تحديثًا جديدًا لتطبيق الفيديوهات خاصتها والمعروف بإسم يوتيوب، هذا التحديث موجّه للأجهزة اللوحية العاملة بنظام تشغيل iOS “آيباد” حيث بات التطبيق الآن يدعم بعض الإضافات المنتظرة وهي دعمه لخاصية Split View التي ستُمكّن المستخدمين من تشغيل تطبيق يوتيوب مع تطبيق آخر بنفس الوقت مع إمكانية تخصيص حجم نافذة التطبيق على الشكل المناسب لك.

الخاصية الثانية تعرف بإسم Slide Over والمتاحة خصيصًا لأجهزة آيباد برو فأحدث، والمتمثلة في إتاحتها للمستخدمين في تشغيل تطبيق على طرف الشاشة إلى جانب تطبيق آخر أي من كان، لكن للأسف لم يأتي التطبيق بخاصية Picture in Picture التي تتيح للمستخدمين جعل تطبيق يوتيوب بشكله العائم على شاشة الجهاز.

أخيرًا جلب بفضل التحديث تم نقل النافذة الرئيسية إلى شريط التصفّح وذلك أثناء إستخدام الجهاز بالوضع الأفقي، ويذكر في التحديث السابق للتطبيق بات يدعم مشاهدة الفيديوهات على iPad Pro بالدقة الأصليّة.

[appbox appstore id544007664]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق