الهواتف الذكيه

إطلاق Vernee Apollo بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت وبسعر 399 دولار

catch1859_story

من الأكيد أنك لم تسمع من قبل بشركة Vernee فهي وليدة شهر فبراير الماضي ما يعني أنها من الشركات الناشئة الجديدة في السوق، والآن أقدمت على إطلاق هاتف Vernee Apollo الذي يعد أفضل ما لديها حاليا والذي يتوفر بسعر 399 دولار.

تصميم هذا الهاتف احترافي للغاية لكن من الأكيد أن التصميم مستوحاة من هواوي ميت 8 و أيضا ميت اس خصوصا في الجهة الخلفية التي تتضمن كاميرا خلفية وماسح للبصمة دائري الشكل.

ويأتي Vernee Apollo بشاشة ذات حجم 5.5 إنش وبدقة عالية تصل إلى 1440 بيكسل مع معالج عشاري النواة من نوع Mediatek Helio X20 ومساحة للتخزين قدرها 128 جيجا بايت كما أنه يأتي مع ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا بايت.

من جهة أخرى نجد أن هذا الجهاز مزود بكاميرا خلفية بدقة 21 ميغا بيكسل وبحساس Sony IMX230 مع فلاش ثنائي وميزة التركيز التلقائي والتعرف على الوجوه.

لا ننسى أيضا أنه يضم ميزة USB Type-C كما أنه يعمل بنظام أندرويد Android Marshmallow فيما يتوفر بالعديد من الألوان منها الذهبي والأسود.

ومن المزايا المثيرة في هذا الجهاز نجد أيضا ميزة قوة اللمس 3D force touch الموجودة في آيفون 6 اس لكن نتوقع أن تكون جودتها أقل من الموجودة في آيفون.

catch_story

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق