الهواتف الذكيه

نسخة من هاتف HTC 10 ستكون مزودة بمعالج من نوع Snapdragon 652

HTC-10-leak-840x529

نعلم أن الهاتف الرائد من إتش تي سي الهاتف HTC 10 سيكون مزودا بمعالج من نوع Snapdragon 820 الأفضل من كوالكوم لهذه السنة.

في ذات الوقت  يبدو أنها بصدد العمل على نسخة أقل تكلفة منه ستتوفر في بعض الأسواق أو مجملها وستأتي بمعالج من نوع Snapdragon 652 الثماني النواة.

تشبه هذه الخطوة ما قامت به شركة إل جي مع هاتفها الذكي جي 5 والذي وفرت منه نسخة بهذا المعالج والتي ستتوفر في أسواق أمريكا الجنوبية.

التقرير الذي يحمل هذه المعلومة أضاف لنا نسخة Snapdragon 652 من HTC 10 ستأتي مع ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت إضافة إلى مساحة تخزينية قدرها 16 جيجا بايت فقط وستدعم بالتأكيد بطاقة التخزين الخارجية وستتوفر بسعر 585 دولار.

وبالنسبة لنسخة Snapdragon 820 فستتوفر بمساحتين الأولى بحجم 32 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت والثانية مع مساحة تخزينية بحجم 128 جيجا بايت وذاكرة عشوائية والأسعار على التوالي هي 770 دولار و 900 دولار على الأرجح.

وتقول شائعات سابقة أن هذا الجهاز سيكون مزودا بأفضل كاميرا أمامية وخلفية في العالم وبمواصفات جيدة تشمل العمل بنظام Android 6.0 Marshmallow وذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت إلى جانب قدومه بمساحة للتخزين قدرها 32 جيجا بايت وأيضا USB Type C وبطارية بسعة 3000 ميلي أمبير إلى جانب شاشة بحجم 5.15 إنش.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock