التطبيقات

Cloud Player Deluxe على iOS لتشغيل المقاطع الصوتية المخزنة بالخدمات السحابية

عادةً يضطر بعض المستخدمين إلى تخزين الملفات بأنواعها “موسيقى، فيديوهات، صور، مستندات ,,إلخ” في بعض الخدمات السحابية وذلك بهدف توفير مساحة تخزين الهاتف للإستفادة منها بشأن أو بآخر، تطبيق Cloud Player Deluxe يمكن الإستفادة منه في هذا المجال وتحديدًا الإستماع للمقاطع الصوتية والكتب المسموعة المخزنة في الخدمات السحابية مباشرة من الهاتف.

أجدر بالإشارة ان التطبيق سعره الطبيعي 0.99$ وحاليًا هو متاح مجاني ولفترة محدودة فإن كنت من المهتمين عليك بتحميل التطبيق فورًا، فيما يتعلق بمميزات والخيارات التي يتيحها التطبيق إمكانية الإستماع للمطقع الموسيقى من حيث توقفت، دعم إرسال ومشاركة الملفات الموسيقية، مشاركة رابط مباشر لما تستمعه في الخدمات السحابية، يدعم عملية المزامنة بين أجهزتك، وحسب الصورة أعلاه ترى الخدمات السحابية التي يدعمها التطبيق وهي الأكثر شعبية بين المستخدمين.

كما ويوفر التطبيق الخيارات الإعتيادية التي نراها في أي تطبيق مشغل للموسيقى مثل القائمة المفضلة، وتكرار المقطع أو البدء فورًا بمقطع جديد، علاوةً تقديم أو تأخير المقطع لمدة 15 ثانية، جنبًا إلى جنب تسريع تشغيل المقطع.

[appbox appstore id977988535]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock