أخبار تقنية

هاتف Freedom 251 صاحب سعر 4 دولارات فقط يخضع للمسائلة والتحقيق

هاتف Freedom 251 صاحب سعر 4 دولارات فقط يخضع للمسائلة والتحقيق
هاتف Freedom 251 صاحب سعر 4 دولارات فقط يخضع للمسائلة والتحقيق

في شهر فبراير المنصرم ظهر خبر مفاده أن الشركة الهندية Ringing Bells ستطرح الهاتف الأرخص في العالم والذي يحمل إسم Freedom 251 وبسعر 4 دولارات فقط، ومن مواصفات وعتاد الهاتف أنه سيأتي بتصميم مماثل لهواتف آيفون إلى جانب قدومه بحجم 4 إنش و بشاشة بدقة 960 في 540 بيكسل، كما أنه مزود بمعالج رباعي النواة بتردد 1.3 جيجا هيرتز مع ذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجا بايت.

بالإضافة إلى بطارية بسعة 1450 ميلي أمبير قابلة للإزالة، و يعمل بنظام أندرويد 5.1، ومساحة تخزين داخلية 8 غيغابايت،كما يمكنك زيادتها بواسطة بطاقة التخزين الخارجي إلى 32 جيجا بايت، فيما يتميز بكاميرا خلفية بدقة 3.2 ميغا بيكسل و كاميرا أمامية بدقة 0.3 ميغا بيكسل، جنبًا إلى جنب قدومه بأبرز التطبيقات كفيسبوك ويوتيوب وواتساب، ودعمه تقنيات WiFi وبلوتوث و GPS إضافة إلى شبكات الجيل الثالث.

بالأمس خضع الهاتف للتحقيق والمسائلة من قبل الشرطة الهندية، لتجد أن الهاتف هو نفسه الهاتف الصيني Adcom Ikon 4 ولكن بإختلاف الإسم، والأمر البارز هنا ماذا سيحصل للعملاء الذين طلبوا الهاتف للطلب المسبق ؟؟.

المصدر

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق