إطلاق نسخة ماسية من ساعة Gear S2

Samsung-Gear-S2-by-de-GRISOGONO-3 (1)

أقدمت مؤسسة GRISOGONO على توفير نسخة راقية من الساعة الذكية الخاصة بسامسونج Gear S2 وهي التي تأتي بالسوار المصنوع من الجلد الباهض الثمن والعالي الجودة وفي نفس الوقت مرصعة بحوالي 100 قطعة من الماس.

وبالفعل تقدم هذه الساعة المزينة بهذه المواد الفاخرة منظرا رائعا وهي مميزة للغاية وبخصوص السعر فيمكنك الحصول عليها بسعر 15000 دولار فيما نتذكر أن النسخة الذهبية من ساعة آبل تتوفر بسعر 10000 دولار.

و تعد ساعة Gear S2 من الساعات المقاومة للماء كما أنها مزودة بخاصية NFC و البلوثوت و تعمل بنظام تايزن مع قدرتها على المزامنة مع هواتف أندرويد 4.4 فما فوق كما أنها تتمتع بمعالج ثنائي النواة بتردد 1.2 جيجا هيرتز و لديها بطارية بسعة 250 ميلي أمبير بالنسبة لنسخة البلوتوت أما النسخة التي تتيح لك إجراء المكالمات فيه تأتي ببطارية بسعة 300 ميلي أمبير تكفي للعمل ليوم و نصف اليوم.

Samsung-Gear-S2-by-de-GRISOGONO-2

و تتميز هذه الساعة بحجم 1.2 إنش و بدقة 360 و بكثافة 302 بيكسل، كما أنها تتميز بذاكرة عشوائية بحجم 512 ميغا بايت و مساحة تخزينية بحجم 4 جيجا بايت مخصصة لتخزين الملفات المختلفة و التطبيقات التي يمكنك تنصيبها على الساعة، و هناك 4000 تطبيق متوافق مع Gear S2

ومن المعلوم أن هذه الساعة الذكية عادة ما تحصل على التحديثات كان آخرها منذ ساعات قليلة.

Samsung-Gear-S2-by-de-GRISOGONO-1

عن أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *