الهواتف الذكيه

صورة مُسربة لهاتف M3 Note المصنع من قبل الشركة الصينية Meizu

صورة مُسربة لهاتف M3 Note المصنع من قبل الشركة الصينية Meizu
صورة مُسربة لهاتف M3 Note المصنع من قبل الشركة الصينية Meizu

قبل نحو أسبوع من الآن عرضنا لكم خبر مفاده أن شركة Meizu الصينية قامت بإرسال الدعوات الصحفية للإعلاميين والصحافة من أجل الكشف عن هاتفها الذكي والجديد Meizu M3 Note والذي ستعلن عنه في غدًا بالتوازي مع كشف شركة هواوي الستار عن هاتفها المنتظر Huawei P9.

عمومًا بالأمس ظهر صورة مسربة لهاتف Meizu M3 Note مضاف إليها السعر الذي سيحمله الهاتف، وكما هو موضّح في الصورة أعلاه سيكون سعر الهاتف المذكور 1099 يوان أي ما يعادله 170 دولار أمريكي وذلك لنسخة 16 غيغابايت.

أما فيما يتعلق بمواصفات الهاتف الشبه مؤكده فأتت على النحو الآتي، سيأتي بمعالج ثماني النواة من نوع Mediatek Helio P10 مع شاشة دقة 1080 بيكسل وحجم 5.5 إنش، وذاكرة داخلية نسخة 16 غيغابايت ونسخة 32 غيغابايت، مع دعمها للتوسعة عبر بطاقة ذاكرة خارجية، كذلك من المواصفات بطارية سعتها 3200 مللي أمبير في الساعة، وسيأتي بنظام أندرويد لولي بوب 5.1، وذاكرة وصول عشوائي 2 غيغابايت لنسخة 16 غيغابايت، و 3 غيغابايت لنسخة 32 غيغابايت.

بخصوص قوة التصوير تشير التوقعات بأن الهاتف سيحمل كاميرا خلفية بقوة تصوير 13 ميغابيكسل، و 5 ميغابيكسل للكاميرا الأمامية.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock