رسميا مؤسس اوبرا يطلق متصفح Vivaldi 1.0

رسميا مؤسس اوبرا يطلق متصفح Vivaldi 1.0
رسميا مؤسس اوبرا يطلق متصفح Vivaldi 1.0

أعلن السيد ” Jon von ” الرئيس التنفيذي السابق لمتصفح اوبرا الشهير عن اطلاق المتصفح الجديد Vivaldi بنسخته الرسمية الاولى والتي تحمل الاصدا رقم ” Vivaldi 1.0 ” .

المتصفح الجديد يتميز بالعديد من الجوانب العملية وبالاخص انه يدعم اللغه العربية في اول اصدار له , كما يدعم المتصفح امكانية تثبيت الاضافات من متصفح كروم , ومن خلال تجربتي الاوليه للمتصفح لاحظت ان Vivaldi يتميتع بسرعه كبيره جدا وانه يعتمد على محرك البحث بينج الافتراضي وعلى ما يبدوا ان هناك شراكه بين عملاقة البرمجيات مايكروسوفت وطاقم Vivaldi وخاصه ان السيد Jon von يحظى بثقه كبيره وصداقه قويه مع العديد من الموظفين والاداريين داخل مايكروسوفت .

ايضا يدعم المتصفح امكانيه اضافه الملاحظات وبكل تاكيد هذه مميزه مهمه وبالاخص للمستخدمين الذين لديهم العديد من الملاحظات التي من الممكن ان يتذكرونها من خلال تدوينها على المتصفح .

كما يدعم المتصفح امكانيه اضافه الروابط السريعه الى مفضلتك , بالاضافه الى جميع هذه المميزات يدعم المتصفح ميزه معرفه الروابط بشكل تلقائي كمثال عندما يريد المستخدم الولوج الى تويتر فان المتصفح يبدا فورا باستعراض رابط تويتر بشكل مباشر عند كتابه اول حرف او حرفين من اسم الموقع باللغه الانجليزيه .

للتحميل لمستخدمي انظمه ويندوز من خلال النقر هنا .

للتحميل لمستخدمي انظمه الماك X10 واعلى من خلال النقر هنا .

للتحميل لمستخدمي انظمه اللينكس من خلال الصفحه الاتيه هنا .

عن حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *