التطبيقات

فيسبوك تختبر إشعارات الطقس في تطبيقاتها على الهواتف والأجهزة الذكية

فيسبوك تختبر إشعارات الطقس في تطبيقاتها على الهواتف والأجهزة الذكية
فيسبوك تختبر إشعارات الطقس في تطبيقاتها على الهواتف والأجهزة الذكية

تسعى دائمًا فيسبوك على جعل خدمتها الإجتماعية كاملة وذلك بإضافة خيارات جديدة وعديدة تكون في مكان واحد لدى المستخدمين، آخر الإختبارات التي تقوم بها حاليًا الشركة هي إضافة ميزة معلومات الطقس في تطبيقاتها على الهواتف والأجهزة المحمولة، حيث هذا الخيار سيتم وضعه في أعلى واجهة التطبيق يحمل كامل المعلومات حول الطقس في مدينتك.

في نفس السياق أشار العديد من المستخدمين وتحديدًا في المملكة المتحدة أنه هذه الخاصية متاحة على الآن على تطبيقاتهم سواء أندرويد او آي أو أس، وتكون على شكل بطاقات عند الضغط عليها يتم جلب مختلف البيانات المهمة والضرورية للطقس.

أخيرًا يذكر أن فيسبوك ورسميا قد طورت من محرك البحث ليعرض الفيديوهات أيضا ضمن نتائج البحث إلى جانب البث المباشر، وتسعى الشركة من خلال هذه الخطوة إلى تطوير العثور على الفيديوهات في فيس بوك وبالتالي تحسين المشاهدات أكثر والوصول إلى الملايين من المقاطع المنشورة على المنصة.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock