نسخة معالج Exynos من هاتف جالاكسي نوت 4 تتلقى تحديث أندرويد 6.0

galaxy-note-4

بناءًا على وعودات الشركات المصنعة للهواتف الذكيّة ومع بداية العام الحالي بدأت نسبة نظام تشغيل أندرويد 6.0 “مارشيملو” بالإرتفاع شيئًا فشئيًا، حيث مختلف مقتني الهواتف الذكية ذو المواصفات العالية نوعًا ما ينتظرون التحديث على أحر من الجمر، من بينهم مقتني الهاتف العملاق جالاكسي نوت 4.

في خبر رائع أن نسخة الهاتف المذكور والقادمة بمعالج Exynos قد تلقت تحديث أندرويد 6.0 عبر الهوائي، حيث حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية ودولة الهند وبولندا بالفعل قد وصل التحديث، فيما يخص بالمعلومات المتاحة حول هذا التحديث يأتي حجمه 1.3 غيغابايت، ويجلب نفس تصميم أيقونات هاتف جالاكسي نوت 5، ناهيك عن جلبه لميزة Screen Of Memo التي توفّر الوقت فبدلا من أن تضطر لفتح قفل الشاشة في كل مرة من أجل كتابة ملاحظاتك، الآن يمكنك أن تكتب على الشاشة وهي مغلقة لتسجل ملاحظاتك فورًا.

أخيرًا لمقتني الهاتف بنسخة سناب دراغون أو نسخة Exynos خلال الأسابيع القليلة القادمة سيكون التحديث متاح بما أنه تم فعليًا إطلاقه لبعض الدول حول العالم.

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *