أخبار تقنية

هاتف HTC 10 المنتظر ستكون كاميرته الأمامية الأفضل

HTC-10-leak-840x529

مع قرب موعد الإطلاق الرسمي للهاتف المنتظر HTC 10 والذي حددته الشركة بتاريخ 12 من هذا الشهر الحالي، تزداد التقارير والشائعات حول المواصفات الشبه مؤكدة التي سحملها الهاتف، آخر هذه التقارير تفيد بأن هاتف HTC 10 ستكون كاميرته الأمامية الأفضل بين الهواتف المنافسة الأخرى، حيث ستحمل الكاميرا خاصية التثبيت البصري المعروفة بإسم OIS وقوة التصوير 5 ميغابيكسل.

في نفس السياق حمل المصدر بعض الصور التي تم إلتقاطها بكاميرا الهاتف الأمامية ونجدها بجودة عالية جدًا، أما بخصوص المواصفات الأخرى التي سيأتي بها الهاتف، من المتوقع أن يحمل كاميرا خلفية بقوة 12 ميغابيكسل، ومعالج سناب دراغون 820 ونسخة أخرى من الهاتف بمعالج سناب دراغون 652، وسيأتي بشكل مسبق بنظام أندرويد 6.0.1، وذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت، وذاكرة داخلية 32 غيغابايت قابلة للتوسعة عبر بطاقة ذاكرة خارجية.

أخيرًا لم يبقى شيء عن عقد شركة HTC لمؤتمرها الخاص بالإعلان عن هاتفها HTC 10 إنتظرونا فنحن سنغطي كل ما يتعلق بالهاتف بمشيئة الله.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق