الهواتف الذكيه

جالاكسي نوت 6 سيأتي مقاومًا للماء ويحمل خاصية بصمة العين

جالاكسي نوت 6 سيأتي مقاومًا للماء ويحمل خاصية بصمة العين
جالاكسي نوت 6 سيأتي مقاومًا للماء ويحمل خاصية بصمة العين

كل يوم نقترب من الإعلان الرسمي لشركة سامسونج لهاتفها المنتظر جالاكسي نوت 6 “Galaxy Note 6” والذي لحتى هذه اللحظة لم تعلن الشركة رسميًا على الموعد المحدد للإعلان فيه عن هاتفها، ولكن من المتوقع أن نرى الإعلان في شهر أيلول/سبتمبر كما هو معتاد من قبل الشركة.

عمومًا في الآونة الأخيرة كثرت التقارير حول المواصفات التي قد يحملها الهاتف، آخرها تقرير عرضناه لكم يفيد بأن هاتف جالاكسي نوت 6 سيأتي بنظام تشغيل Android N، وسيضم شاشة بدقة 4K، وحجمها 5.7 بوصة.

في تقرير جديد ظهر مؤخرا على الموقع الشهير سام موبايل يفيد بان الهاتف سيكون مقاومًا للمياه والغبار وفق المعيار IP68 الموجود في هاتف سامسونج الاخير جالاكسي اس 7 حيث سيأتي بنفس الهيكل المصنوع للهاتف المذكور، وبذلك يكون الجهاز اللوحي الأول من سامسونج يكون مقاوما للمياه.

جنبا إلى جنب ذكر تقرير آخر مصدره موقع GalaxyClub يفيد بأن الشركة قامت بإستيراد كاميرات خاصة بمسح قزحية العين “بصمة العين”، وأفاد نفس المصدر أن هناك إحتمال بأن هاتف جالاكسي نوت 6 سيحمل هذه الخاصية.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق