الهواتف الذكيه

صور جديده لهاتف HTC 10 من احدى المتاجر الكبرى في تايوان

صور جديده لهاتف HTC 10 من احدى المتاجر الكبرى في تايوان
صور جديده لهاتف HTC 10 من احدى المتاجر الكبرى في تايوان

تستعد اليوم شركة HTC للكشف عن هاتفها الذكي HTC 10 ضمن حدث صحفي ضخم سيعقد في كل من لندن ونيويورك وعاصمة تايوان تايبيه وذلك في تمام الساعه الـ 3 عصرا بتوقيت السعودية وبكل تاكيد سنكون حاضرين في اخبار ترايدنت التقنيه كالعاده لتغطيه هذا الحدث .

الهاتف الذكي HTC 10 حصل على حمله اعلانهي ضخمه وهي خطوه تسويق ذكيه لاول مره تقدم عليها الشركه التايانويه اتش تي سي بهذا الشكل , كما ان الهاتف تقريبا تم تسريب اغلب مواصفاته بالاضافه الى الصور الرسميه العديد المسربة .

من جديد وقبل الاعلان الرسمي على الهاتف نشر موقع ” eprice ” التايواني عديد الصور الجديد الرسمية للهاتف الذكي HTC 10 والتي يقال انه ماخذوه من احدى المعارض التجاريه الكبرى في تايوان ويبدوا ان هذا المعرض سيحظى بفرصه عرض الهاتف لديه .

فيما يتعلق بالمواصفات، تتحدث التسريبات الاخيره بأن الهاتف سيأتي بشاشة مقاسها 5.2 بوصات، وبدقة 2560×1440 بيكسل ، وبمعالج ثماني النوى من نوع “سنابدراجون 820″، وذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 جيجابايتات .

ويُقال إن الكاميرا الخلفية للهاتف ستكون بدقة 12 ميجابكسلًا مع ميزة “ألترا بكسل” Ultra Pixel ومثبت صورة بصري OIS، إضافة إلى تقنية التركيز التلقائي بالليزر، هذا وستأتي الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسلات مع مثبت صورة بصري خاص به.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق