الشركات التقنية

المقالات الفوريه للناشرين اصبحت متوفره للجميع على facebook

المقالات الفوريه للناشرين اصبحت متوفره للجميع على facebook
المقالات الفوريه للناشرين اصبحت متوفره للجميع على facebook

اعلنت شركة فيسبوك عن اطلاق ميزه المقالات الفورية ” instantarticles ” والتي أصبحت متاحة لأى ناشر أو موقع إخبارى يتطلع للاستفادة من هذا الشكل لعرض الأخبار .

خدمة المقالات الفورية Instant Articles هى أداة تسمح للمواقع الإخبارية بنشر المقالات مباشرة على صفحاتها على الموقع بحيث يستطيع القراء رؤية المقال أسرع دون الحاجة للانتقال لموقع الخبر الاصلي .و من مميزات هذه الخاصية نجد تحميل الأخبار بسرعة 10 أضعاف مما يمكن للمستخدم عند فتحه في المتصفح و هي مقنعة للكثيرين كما أنها مجانية، كما أن الصور و العناصر التي توجد بداخل الخبر تكون متجاوبة مع حجم شاشة الهاتف أو الجهاز.

فيس بوك يضم حاليا أكثر من 1.5 مليار مستخدم وستكون هذه فرصة أكبر للناشرين من أجل الوصول إلى الملايين من القراءات بسهولة على منصة تعج بالزوار ويتم اقتراح المقالات الاحترافية والجيدة منها للملايين من مستخدمي فيس بوك على الهواتف الذكية.

وبالطبع ستوفر لهم أيضا إمكانية للربح من المقالات التي يتم نشرها وتأتي هذه الخطوة قبيل أسابيع من مؤتمر فيس بوك للمطورين والذي سيشهد الكشف عن هذه الإضافة وإطلاق الخاصية للملايين من الناشرين حول العالم بعد أن كانت محصورة على 340 مؤسسة اخبارية فقط.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

رأي واحد على “المقالات الفوريه للناشرين اصبحت متوفره للجميع على facebook”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق