أخبار تقنية

قارئ الكتب الجديد Kindle Oasis من أمازون صاحب مواصفات راقية

قارئ الكتب الجديد Kindle Oasis من أمازون صاحب مواصفات راقية
قارئ الكتب الجديد Kindle Oasis من أمازون صاحب مواصفات راقية

متابعة للحديث الذي أدلى فيه الرئيس التنفيذي لشركة أمازون “Jeff Bezos” عن نية الشركة إطلاق قارئ للكتب، يحمل مواصفات راقية خلال أيام قليلة، اليوم أعلنت الشركة وبشكل رسمي عن قارئ الكتب الجديد Kindle Oasis والذي بالفعل جاء بمجموعة من المواصفات الراقية، أبرزها يعتبر الأنحف ما بين عائلة Kindle الخاصة بأمازون حيث سمكه لا يتجاوز 3.4 ميليمترات.

كذلك الوزن الخفيف بنسبة 30% مقارنة بالأجهزة السابقة من الشركة 132 جرام، وشاشة باللمس متصلة بقيضة يد وزرين لتقليب الصفحات، فيما يخص الشاشة فهي غير قابلة للإنعكاس وحجمها 6 بوصة بدقة 300 ميغابيكسل، وسيكون متاحًا بسعر 290$، في نفس السياق أشار نائب رئيس التصميم الصناعي للشركة “كريس جرين” أن هذا الجهاز هو أفضل ما تم تصنيعه لهدفه المنشود” وهي يقصد قراءة الكتب الإلكترونية.

أخيرًا أشارت الشركة وعند الإطلاق أن قارئ الكتب Kindle Oasis سيكون متاحًا للطلب من تاريخ 27 من الشهر الحالي، وكما اشرنا سابقًا بسعر 290$.

أمازون

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق