الهواتف الذكيه

ميزو تطلق هاتفها الرائد Meizu PRO 6

ميزو تطلق هاتفها الرائد Meizu PRO 6
ميزو تطلق هاتفها الرائد Meizu PRO 6

كشفت شركة ميزو الصينية النقاب عن هاتفها الرائد Meizu PRO 6 ضمن حدث صحفي خاص اقامته الشركه في العاصمه بكين .

يقدم الهاتف الذكي ” Meizu PRO 6 ” شاشه بحجم 5.7 انش من نوع Super AMOLED بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , وياتي بتصميم من المعدن , الجهاز مدعم بمعالج عشاري النواه من نوع ” MediaTek Helio X25 ” بالاضافه الى معالج رسوميات Mali-T880 , ويضم الهاتف 4 جيجا بايت من ذاكره الوصول العشوائي مع مساحة تخزين داخلية 32 و 64 جيجا بايت .

يقدم الهاتف بعض المميزات الموجوه في هواتف ايفون وبالاخص تقنيه اللمس الثلاثي لكن شركة ميزو تستخدم تقنيه قريبه منها وهي ” 3D Press ” , على صعيد الكاميرا الهاتف مزود بكاميرا خلفية بدقة 21 ميجا بيكسل مع حساس من شركه سوني من نوع ” imx230 ” , كما يضم الهاتف تقنيه جديده بخصوص الفلاش حيث ان الكاميرا محاطه بحلقات دائريه ثنائية مزوده بضوء الفلاش LED .

كما يضم Meizu PRO 6 منفذ USB Type-C بالاضافه الى دعم البصمه ويدعم الشحن السريع ” mCharge 3.0 ” , الهاتف متاح حاليا للحجز المسبق من خلال النقر هنا لكن للصين فقط , وسيتم لاحقا طرح الجهاز في بعض الاسواق العالمية بسعر 390 دولار  لنسخة 32 جيجا وبسعر 430 دولار لنسخة 64 جيجا .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق