التطبيقات

تطبيق فايبر يحصل على ميزه التشفير

تطبيق فايبر يحصل على ميزه التشفير
تطبيق فايبر يحصل على ميزه التشفير

أعلنت شركه فايبر بان تطبيقها الخاص بالتراسل الفوري ” Viber ” قد حصل عبى ميزه التشفير في محادثات المستخدمين , وقد اوضحت الشركه في مدونتها الرسمية على الويب بان ميزه التشفير الجديده ستمشل كافه مزايا التطبيق سواء محداثات صوتيه او كتابية او مرئيه .

كما اعلنت شركة فايبر بان ميزه التشفير لجميع مزايا التطسيق ستبدا بالوصول بشكل تدريجي لكافه المستخدمين خلال الفتره المقبله القادمه وعلى جميع المنصات , مع العلم انه يتوجب على المستخدم تنصيب احدث نسخه من تطبيق Viber للحصول على ميزه التشفير .

كما اعلنت الشركة ايضا عن ميزه جديده وهي ” Hidden Chats ” وهي مزيه تسمح للمستخدم باخفاء احدى المحادثات الخاصه بالمستخدم من ئيسية التطبيق , ولن يتمكن اي مستخدم من الوصول الى هذه المحادثه الا من خلال ادخال رقم الـ PIN .

جميع مزايا الامان الجديده هذه والتشفير بكل تاكيد هي حمايه مميزه للمستخدمين مع العلم ان كل ما هو مرتبط في الانترنت بشكل شخصي اعتبره غير امن , لكن بجميع الاحوال هل هذه المزايا الجديده للتفشير ستعرض تطبيق فايبر للحظر هذا هوا السؤال المطروح ؟ .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق