الهواتف الذكيه

ZUK تكشف النقاب عن هاتفها الرائد Z2 Pro

ZUK تكشف النقاب عن هاتفها الرائد Z2 Pro
ZUK تكشف النقاب عن هاتفها الرائد Z2 Pro

قامت شركة ZUK المملوكه لشركه لينوفو بكشف النقاب رسميا عن هاتفها الرائد المواصفات Z2 Pro ضمن حدث خاص اقيم للشركه في الصين , وكالعاده لم تتواني هذه الشركه الصينية بتدعيم الهاتف بمميزات عديده والتي من اهمها ذاكره الوصول العشوائي وبكل تاكيد الاجابه اصبحت معروفه وهي ” 6 جيجا بايت لنسخة 128 جيجا .

يقدم Z2 Pro شاشه LCD من نوع AMOLED بحجم 5.2 انش بتقنية IPS  , تبلغ دقة الشاشه 1920 × 1080 بيكسل , الهاتف مدعم بمعالج من شركة كوالكوم من نوع Snapdragon 820 ثماني الانوية .

cql-pic1

ويضم هاتف Z2 Pro ذاكره وصول عشوائي بحجم 6 جيجا لنسخهة 128 جيجا بالاضافه الى 4 جيجا بايت من ذاكره الوصول العشوائي لنسخه 64 جيجا , ويحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل مع مستشعر ISOCELL مع فلاش ثلاثي LED , وتدعم الكاميرا التصوير بدقة الـ4K .

كما يقدم الهاتف ايضا كاميرا امامية بدقة 8 ميجا بيكسل , كما يدعم الهاتف الاتصال عبر شبكات الـ4G LTE , ويدعم ايضا الواي فاي والبلوتوث 4.1 , ويضم قاري للبصمه مثبت على زر الرئيسية الخاص بالهاتف , ويقدم الهاتف ايضا بعض المميزات الاضافه مثل قياس سرعه نبضات القلب ومقياس خاص للارتفاعات .

الهاتف مزود ببطارية بسعه 3100 ميلي امبير / ساعه مع العلم ان الهاتف يدعم تقنية الشحن السريع ” Quick Charge 3.0 ” ويعمل بنظام التشغيل اندرويد 6.0 مارشميلو .

اما اخيرا السعر الخاص بالهاتف سيبدا بسعر 420 دولار لنسخه 6/128 جيجا التي ستتوفر ابتداء من الغد في الاسواق الاميركيه , اما النسخه الاخرى 4/64 جيجا لم يتم الكشف عن سعرها حتى اللحظه .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock