تحديث تطبيق الخرائط gMaps على ويندوز فون يجلب التصفح بدون إنترنت

تحديث تطبيق الخرائط gMaps على ويندوز فون يجلب التصفح بدون إنترنت
تحديث تطبيق الخرائط gMaps على ويندوز فون يجلب التصفح بدون إنترنت

لمن لا يعرف ما هية تطبيق gMaps هو عبارة عن تطبيق الخرائط الغير رسمي من قوقل والمتاح على نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز فون، من جهته حصل التطبيق على تحديث جديد ومهم جلب ميزة لطالما مستخدمي النظام أو مستخدمي التطبيق ينتظرونها وهي دعمه لتصفح الخرائط دون الحاجة لإتصال بالإنترنت، على الرغم من أن الخطوة متأخرة إلى أنها في النهاية قد وصلت.

من جهته لإستخدام هذه الخاصية الجديدة يمكنك الإنتقال إلى الإعدادات ومن ثم الضغط على خيار “الوضع غير المتصل” وبعد ذلك ستلاحظ مجموعة الخرائط المتاحة للتحميل والتي من خلالها سيتمكن المستخدمين من تصفح الخرائط دون الحاجة للإتصال بالإنترنت.

كما وشمل التحديث ميزة أكثر من مفيدة وهي عند إنخراف المستخدم على مسار الطريق المخطط له، يتفاعل التطبيق مع الأمر فورًا ويعمل على إعادة بناء طريق جديدة وفقًا لحركة المسار الخاص بالمستخدم، وأصبحت التدابير حول رحلة ثابتة لا تتغير.

أخيرًا أجدر بالإشارة أن هذا التحديث قد وصل النسخة المدفوعة من تطبيق للGMAP والمتاحة بسعر 2.99$، وفي تاريخ 29 من الشهر الحالي سيصل التحديث للنسخة المجانية.

[appbox windowsstore 9wzdncrfj131]

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *