الهواتف الذكيه

ظهور الهاتف الرائد Honor V8 من هواوي على موقع لجنة الاتصالات الصينية

ظهور الهاتف الرائد Honor V8 من هواوي على موقع لجنة الاتصالات الصينية
ظهور الهاتف الرائد Honor V8 من هواوي على موقع لجنة الاتصالات الصينية

ظهرت في الاونه الاخيره العديد من الاخبار والشائعات حول هاتف ذكي جديد من هواوي سيحمل الاسم Honor V8 , لكن يبدوا ان الامر ليس مجرد اخبار وتسريبات فقط بل اصبح الامر شبه رسمي حيث ظهرت ثلاث نسخ من هذا الهاتف على موقع لجنة الاتصالات الصينية TENNA .

النسخ الثلاث التي ظهرت تحمل الرقم التعريفي KNT-AL10 و KNT-TL10 بالاضافه الى KNT-AL20 , علما ان اول نسختين من هذه النسخ الثلاث لا تحمل اي تغييرات حول مواصفات الهاتف سوى تغيير في اللون , اما النسخة التي تحمل الرقم AL20 فهي تحمل بعض التغييرات فيما يخص المعالج والرام والشاشة .

ستقدم النسخ ” NT-AL10 و KNT-TL10 ” من هاتف Honor V8 شاشة بحجم 5.7 انش مع معالج ثماني الانويه لم يتم الكشف عنه بتردد 2.3GHz مع ذاكره وصول عشوائي بحجم 4 جيجا بايت بالاضافه الى ذاكره تخزين داخلية 32 جيجا وبطارية بسعه 3400 ميلي امبير / ساعه , وستحمل كلا النسختين كاميرا خلفية مزدوجه بدقة 12 ميجا بيكسل مع فلاش LED , وكاميرا امامية بدقة 8 ميجا بيكسل وسيعملان بنظام التشغيل اندرويد 6.0 مارشميلو .

اما النسخه ” KNT-AL20 ” هي التي تعتبر النسخه الافخر بين هذه الفئه حيث ستقدم هذه السنخه شاشه بحجم 5.7 انش بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل , ومعالج ثماني الانوية بتردد 2.5G بالاضافه الى مساحة تخزين داخلية 64 جيجا اما عن بقية المواصفات فهي تصم نفس المواصفات التي ذكرناها في النسختين السابقتين , وتشير التقارير الى ان هواوي ستقوم بالكشف عن هذه الهواتف يوم 10 مايو من الشهر المقبل .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق