التطبيقات

تحدى سرعة تركيزك مع لعبة أحسبها بثانيتين على iOS

تمتلأ متاجر أنظمة التشغيل المختلفة بتطبيقات الألعاب، والتي بدورها تنقسم هذه الألعاب إلى فئات معينة منها فئة الذكاء وفئة سباق السيارات وفئة القتال وفئة المغامرات ,,إلخ، كما وأن هناك الكثير من المستخدمين يُحبّون ألعاب الذكاء والتذكير وتحديدًا في أوقات فراغهم كونها طريقة تبعد الإكتئاب والملل، لعبة أحسبها بثانيتين أحد أفضل الألعاب التي تتطلب التركيز والسرعة التامة في حل والحصول على أفضل النقاط.

من جهته لعبة أحسبها بثانيتين متاحة حاليًا على نظام تشغيل iOS “ايفون وآيباد” حيث من إسم اللعبة نعرف ما هيتها، وهي أن هذه اللعبة تعرض على المستخدمين أسئلة حسابية وعلى المستخدم هنا حساب هذه المعادلة البسيطة بمدة لا تتجاوز الثانيت، من جانبه تأتي اللعبة بتصميم وألوان توضّح الأرقام كي يستوعبها المستخدم في هذا الوقت الضئيل.

أخيرًا اللعبة تبرز جو المنافسة بينك وبين الأصدقاء في حصد النقاط يمكنك تجربتها مجانا وذلك بتحميلها مجانا بالإنتقال لصفحة اللعبة على متجر الاب ستور.

[appbox appstore id909349616]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock