التطبيقات

تطبيق Airtime للمحادثات الجماعية في أندرويد و iOS

أصبحت سمة التواصل الإجتماعي من أبرز السمات التي يتابعها شتى المستخدمين لما تُقدّم هذه الخدمات فوائد جمة أبرزها تقريب البعيد وجعلت من العالم بأسره كقرية صغيرة، عمومًا هناك العشرات بل المئات من تطبيقات التواصل الإجتماعي وهناك الشهيرة التي يعرفها الجميع سكايب وفيسبوك وتويتر وواتساب,,,إلخ، ومع مرور الأيام قام المطورين والشركات بإدراج ميزات إضافية لخدمات التواصل والتراسل أبرزها محادثات الفيديو، وأشهر التطبيقات او الخدمات للتعامل مع هذه الميزة هي سكايب.

عمومًا معنا لهذا اليوم تطبيق جديد تم طرحه مؤخرًا على متجري قوقل بلاي والاب ستور، وهو تطبيق Airtime صاحب مهمة المحادثات المرئية الجماعية، إذ يدعم التطبيق حاليًا 6 محادثات مرة واحدة، ويأتي ببعض أدوات التواصل الأخرى والممتعة جدًا مثل ميزة مشاهدة مقطع فيديو بين الأصدقاء أو الإستماع لمقطع موسيقى مشترك، والمزيد من الأدوات التي أدعها لك لتكتشفها.

أخيرًا التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل على كلا النظامين يمكنكم الإستفادة منه بتحميله وذلك بالإنتقال لصفحة التطبيق سواء على متجر بلاي أو متجر الاب ستور.

[appbox googleplay id=com.signal.android]

[appbox appstore id1018368216]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock